العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
آع ـفـيـنـي||~


تنطلق عصر اليوم الخميس مسابقة دوري الدرجة الأولى في نسختها الثانية والثلاثين، وهي البطولة الثانية من ناحية القوة والإثارة بعد الدوري السعودي الممتاز للمحترفين.

الجولة الأولى اليوم ستأذن بالانطلاقة بثلاث مباريات بعد تأجيل مباراة أحد والخليج للغد والذي كان من المقرر أن تلعب اليوم، على أن تستكمل الجولة يوم غد بأربع مباريات أخرى، وستكون المباريات على النحو التالي:

الرياض * الأنصار

يقص فريقا الرياض والأنصار أولى مبارياتهما هذا الموسم على ملعب سمو الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، وستتضح اليوم معالم استعدادات الفريقين والتي تواصلت على مدى شهرين وتخللها مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، ويرغب الرياض هذا الموسم بمسح الصورة الهزيلة التي ظهر بها في الموسم الماضي، ومحاولة المنافسة وعدم التفريط كما حدث في الموسم الماضي من أجل عودة مدرسة الرياض إلى الأضواء من جديد، وقد دعم الفريق صفوفه بعدد من اللاعبين.

أما فريق الأنصار فيدخل بعد أن أكمل استعداداته التي لم ترض طموحات جماهيره ولم يظهر في المباريات الودية بشكل جيد، ولكن هذا ليس بالحكم الأكيد عليه، وكان في الموسم الماضي أحد المنافسين على الصعود.

الطائي * حطين

ما بين رغبة العودة من جديد للأضواء وإثبات الوجود في الأولى، يلتقي عصر اليوم على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل فريقا الطائي وحطين، وفيها ستتضح مدى قوة الاستعدادات لكلا الفريقين.

الفريقان قدما أداء جيداً في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ويرغبان في تقديم نفس المستوى، فالطائي يعتمد على خبرته الطويلة بفضل السنوات الطويلة التي قضاها في الممتاز، بينما حطين يعتمد على حيوية شبابه التي يجني ثمار اهتمامه بقطاعي الناشئين والشباب.

العروبة * القادسية

وفي الجوف وعلى ملعبه يستضيف فريق العروبة نظيره القادسية في مباراة الاختبار الأول للعائد من جديد للدرجة الأولى، وهو صاحب الأرض والجمهور (العروبة) ويطمح في إسعاد جماهيره منذ البداية، وهي النقاط التي ستعطيه دفعة قوية في الجولات القادمة، بالرغم من فقدانه لأكثر من لاعب بسبب الإصابة، والذي سيصطدم بمنافس قوي وهو القادسية الذي يرغب في بداية قوية لكي يضمن عودته للممتاز من جديد وبلا أدنى مشاكل، وستكون التشكيلة القدساوية متكاملة بخبرتها وقوتها وستهدد العروبة في عقر داره بانتزاع النقاط الثلاث.


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  2  
نواف 2
أخوي اعفيني الله يعطيك ألف عافية على الخبر .

مع التحية .



__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  3  
آع ـفـيـنـي||~
يعافيـــك ربــي ..

مشكــور ع المـــرور ..


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواجهة, العروبة, الطائي, القادسية, بطموحه, بقوّته, دينية, يستضيف, حطين, وخبرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant