العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


سلطنة عُمان اللمسات النهائية استعدادا
شعار خليجي19

مسقط/ تستعد سلطنة عُمان بحماس كبير لاستضافة كأس الخليج التاسعة عشرة، التي ستحتضنها مسقط بداية من الرابع من يناير الحالي وحتى السابع عشر من الشهر ذاته.
ويجري العمل على قدم وساق من أجل استقبال الوفود المشاركة، سواء كانت وفود رياضية مشاركة في فعاليات البطولة أو وفود إعلامية جاءت إلى السلطنة من أجل تغطية أحداث البطولة.
وتزينت شوارع العاصمة مسقط بشعار البطولة، ومجسم الشعار، ورغم أن "خليجي 19 " هي بطولة الخليج الثالثة التي تنظمها سلطنة عُمان، فإن الاهتمام بهذه البطولة قد فاق جميع البطولات الماضية، إذ أنها الأولى التي تقام فيها البطولة عقب التطور الكبير الذي حدث في مستوى المنتخب العُماني، والكرة العُمانية بوجه عام، ويكفي أن المنتخب العُماني يدخل البطولة الحالية وهو أقوى المرشحين للحصول على لقبها، خاصة بعد حصوله على المركز الثاني في آخر بطولتين.
واهتمت الحكومة العُمانية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بتجهيز جميع الاستادات والإنشاءات الرياضية، وتحديثها قبل انطلاق الحدث الخليجي، وسيتم استضافة مباريات المجموعة الأولى في مسابقة كرة القدم والتي ضمت كل من عُمان والعراق والبحرين والكويت في مجمع السلطان قابوس في بوشر، أما المجموعة الثانية والتي ضمت السعودية واليمن والإمارات وقطر، فستقام مبارياتها في إستاد الشرطة الرياضي المتواجد في منطقة الوطية.
أما الألعاب المصاحبة فستقام في الصالات الرياضية المغطاة في كل من صحار ونزوي، حيث سيستضيف المجمع الرياضي بنزوي مباريات كرة السلة، بينما سيستضيف المجمع الرياضي بصحار مباريات الكرة الطائرة.
واللافت للنظر أن اللجنة المنظمة لكأس الخليج قد اهتمت بوضع اللمسات الأخيرة على التجهيزات الخاصة باستضافة البطولة ليس في كرة القدم فقط ولكن في جميع الألعاب المصاحبة.
وقامت اللجان العاملة لتنظيم مباريات كرة القدم والألعاب المصاحبة خلال اليومين الماضيين بوضع الترتيبات المتعلقة بوصول واستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة في جميع الألعاب.
وتم تهيئة كافة الظروف والمناخ المناسب لإنجاح البطولة من كافة النواحي، كما تم التأكد بشكل نهائي من اكتمال الإجراءات الأمنية الخاصة بدخول وخروج الجماهير التي سوف تحضر لمؤازرة وتشجيع المنتخبات المشاركة في البطولة، وذلك بحضور قائد شرطة المنطقة الداخلية حيث وضعت كافة الترتيبات اللازمة لعملية دخول وخروج الجماهير دون أي عراقيل أو صعوبات.


منقوول .




المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لانطلاق, اللمسات, الخليجي, العرس, النهائية, استعدادا, تضع, سلطنة, عُمان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant