العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


تونس الناجي العربي الوحيد الخسارة
من لقاء تونس ومقدونيا

زغرب/ تألق المنتخب التونسي في بداية مشواره في كأس العالم لكرة اليد، وفاز في المباراة الأولى له في البطولة أمام مقدونيا، ليكون بذلك المنتخب العربي الوحيد الذي لم يخسر في افتتاح مبارياته بالدور الأول.
وحقق المنتخب التونسي الفوز بشق الأنفس في مباراة قوية من الطرفين لم تنته إلا بفارق هدف واحد فقط لصالح تونس 25-24 بالمجموعة الثالثة.
واستطاع منتخب بولندا تحقيق فوز كبير 39-22 على نظيره الجزائري في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، وفشل المنتخب الجزائري في مجاراة نظيره البولندي.
وفي مباراة أخرى، سحق المنتخب الإسباني نظيره الكويتي 47-17 في مباراة من طرف واحد في أولى مباريات الفريقين لحساب المجموعة الثانية، ولم يجد المنتخب الإسباني أي صعوبة في حسم اللقاء لصالحه بهذه النتيجة الكبيرة أمام نظيره الكويتي في المباراة.
وبذلك تصدّر المنتخب الإسباني قمة المجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكرواتي صاحب الأرض والذي افتتح فعاليات البطولة بالفوز الصعب 27-26 على نظيره الكوري الجنوبي.
وفي بقية النتائج فازت سلوفاكيا على الأرجنتين 27-25، فيما اكتسحت هنغاريا نظيرتها أستراليا 41-17، وحققت فرنسا فوزاً مريحاً على رومانيا 31-21، لحساب المجموعة الأولى.
وفي المجموعة الثانية فازت السويد على كوبا 41-14، في حين كان التعادل سيد الموقف بين ألمانيا وروسيا 26-26 في المجموعة الثالثة.
أما المجموعة الرابعة والأخيرة فشهدت خسارة المنتخبين العربيين مصر والسعودية في المباراة الأولى لهما في البطولة، شأنهما بذلك شأن الكويت والجزائر، ففي المباراة الأولى خسرت السعودية أمام النرويج 23-39، في حين خسرت مصر أمام صربيا 22-30، كما حققت الدانمارك فوزاً عريضاً على البرازيل 40-27 في ختام مباريات المجموعة والدور الأول.


منقوول .




المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
الشقاوي
نواف 2

مشكور ياخوي على الخبر

وتسلم يمينك على التغطيه الرائعه


تحياتي لك


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
  3  
نواف 2
العفو أخوي الشقاوي والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .


إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليد, الخسارة, العالم, العربي, النادي, الوحيد, انطلاق, تونس, بكرة, كأس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant