العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
السامر


على الرغم من ان اختبارات نهاية العام الدراسي بدأت أمس السبت إلا ان جزءاً كبيراً من الجماهير السعودية التي ملأت مقاعد استاد الملك فهد الدولي بالرياض كان من الطلاب الشباب وقبل بداية اللقاء بساعتين شوهد اثنان من الطلاب قرب مواقف الاستاد الدولي في المرحل الثانوية منكبان على مذاكرة مادة الفيزياء وبسؤالهما أكدا أن الدراسة مهمة لكن مساندة منتخب الوطن لاتقل اهمية!!
حكم حازم

الحكم الياباني (تورد كاميكواي) كان حازاماً منذ بداية المباراة وتعمد ابراز قوة شخصيته مبكراً بعد ان منح لاعباً سعودياً وآخر كويتياً بطاقة صفراء لكل لاعب في الدقائق الخمس الاولى.

زايد مرتاح

السيطرة السعودية الكاملة على مجريات المباراة سواء قبل طرد اللاعبين الكويتيين او بعدها جعلت حارس المرمى السعودي مبروك زايد في راحة تامة وجاءت اخطر الفرص الكويتية تسديدة مساعد العنزي التي انقذها زايد ببراعة.

الإرسال صعب!!

شركة الاتصالات السعودية ودعمت شبكاتها بأبراج متحركة لتفادي صعوبة مرور المكالمات داخل الاستاد الدولي الذي اكتظ بأكثر من سبعين الف متفرج ورغم ذلك ظلت المشاكل موجودة.

انقطاع اضاءة الاستاد!!

بين شوطي المباراة تفاجأت الجماهير الحاضرة بانقطاع مفاجئ لإضاءة الاستاد مع دخول لاعبي الفريقين وخلال دقائق الانتظار التي اقتربت من ربع ساعة حاول لاعبو الفريق الكويتي استغلال الموقف حيث ان فريقهم متأخر بهدف ويتعرض لضغط هجومي من المنتخب السعودي يصاحبه هدير جماهيري مؤثر وسعى بعض اللاعبين للانسحاب من المباراة وشوهد المراقب الفني العماني فهد الرئيسي وهو ينزل ارض المضمار ويتحدث لمدير الاستاد ثم نزل كذلك نائب رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ خالد الفهد وعضو الاتحاد مبارك النزال في وقت عودة الاضاءة لوضعها الطبيعي وأكد الشيخ خالد الفهد ل«الرياض» اثناء صعوده للمنصة ان نزوله للمضمار كان للوقوف على الخلل الموجود وبعد ان عادت الانارة سنكمل المبارة مشيراً الى ان عدم مشاركة بشار عبدالله الشوط الثاني هو قرار فني نتيجة رغبة المدرب في تغيير خطة اللعب.

ضاعت المباراة

تواجد عدد جيد من مراسلي الصحافة والقناة الرياضية الكويتية الثالثة وتفاعلوا كثيراً مع منتخب بلادهم وبدى عليهم الشعور بالخسارة مع ولوج الهدف الاول غير ان طرد اللاعب علي النمش د(19) من الشوط الثاني جعل احد الصحفيين الكويتيين يقول ضاعت المباراة!!

تفوق سعودي

نجحت ادارة المنتخب في التهيئة النفسية للاعبين وظهروا بثقة عالية استثمروا من خلالها هذا الدعم الجماهيري الكبير بخلاف الفريق الكويتي الذي وعلى غير المعتاد ظهر لاعبوه في وضع نفسي لايتماشى من أجواء مثل هذه المباريات وكان طرد اللاعب الثاني وليد جمعة برمي الكرة على حكم المباراة أثناء توقف اللعب وتنبه لها مساعد الحكم دليل أكيد على انفلات أعصاب لاعبي المنتخب الكويتي.

الأندية حاضرة

اختفت كل الألوان وهتف الجميع باسم الوطن فقد كان الحضور كثيفاً وشوهد عدد من رؤساء الأندية أبرزهم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ورئيس الاتحاد منصور البلوي.

النمشان والصحفيون

نقاش حاد بين مدير الاستاد الدولي المهندس سلمان النمشان وعدد من الصحفيين الغاضبين على تنظيم دخولهم وتسهيل مهمة عملهم والتقائهم بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في الفريقين.

تحديد مواقع

خدمة تحديد المواقع التجريبية التي بدأت شركة الاتصالات السعودية منحها للمشتركين (GBSR) في أجهزة الجوال سجلت ثلاثة أحياء دفعة واحدة في استاد الملك فهد الدولي هي (الخليج، الرماية، النهضة).

لا استحق الطرد

اللاعب الكويتي على النمش تفاجأ بقرار طرده من المباراة وأكد أثناء خروجه من مضمار الملعب أنه لا يستحق الطرد ووصف حكم اللقاء بالمتسرع واستعان النمش بعربة صغيرة يرافقه مبارك النزال للتوجه للجهة المقابلة في الملعب حيث لا يحق للاعب المطرود الجلوس على دكة الاحتياط.

فرحة كبيرة

الجماهير السعودية كانت في غاية الفرح عند اطلاق صافرة النهاية وتراقصت مع أغنية (نحمد الله على ما نتمنا) التي أذيعت مباشرة في الإذاعة الداخلية للاستاد الدولي.

تقدير الجماهير

كانت بادرة رائعة من سمو أمير الشباب وسمو نائبه في تحية الجماهير من مختلف مواقعها في الاستاد الدولي تقديراً لوقفتها الصادقة وتجاوبها في مؤازرة منتخب بلادها.

حصل على جائزة الجماهير المشجع بندر الشمري وهي سيارة (كامري) وأخرى برقم التذكرة (10031) لم يتقدم صاحبها أمس ومنح فرصة حتى الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم.


المواضيع المتشابهه:




__________________
[flash=http://www.sfhty.com/u/27036200504201133021.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
  2  
عاشق الريم


تغطيه شاملة أخوي الله يعطيك العافيه

بس والله المبارات كانت حلوه والأحلى تفاعل الجماهير

وعلى طاري المذاكرة شفتي لي أثنين في الملعب

واحد معاه مذكرة رياضيات والثانس فيزياء

أول ماشفتهم وقلت :icon_chee هذولا يلعبون على أنفسهم؟؟

بس فكرة وتراجعت وأتوقع هذا صراع نفسي

بين حب المذاكرة والدرجات العاليه

أم حب الوطن ولو بتفريط بعض الدرجات

وأنتصر حب الوطن وأتوا بالمذكرات للراحة النفسيه فقط



وأنا أيضا من المتضررين لكن للوطن كل شيء يهون

كان عندي إختبار يوم الخميس

وكنت مواصل بدون نوم غير ساعتين الظهر

والليل قضيته سهر مع الشباب لأن يوم الخميس كان عندي إختبار

وطبعا نمت ساعه قبل الجمعة ومن ثم صليت ومشيت للرياض

ورجعت وأنا بالطريق مفتح عين ومغمض عين

<<<<< أخس يالذيب :11ap:

بس والله كنت تعبااااااااان وصلت بريدة مع الفجر صليت ونمت

لين الساعة 10 ليلا وقمت وعظامي متكسرة

من الطريق وجلست الملعب التي دامت أكثر من 4 ساعات

ودرسة شوي ورحت أختبر اللي هو يوم الأحد

وسلامتكم

>>>>> والناس وش دخلهم تقص لهم؟؟


بس حبيت أعطيكم نموذج من المفرطين بالمذاكرة لعيون الوطن


__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

[flash=http://www.smaaa.com/upload/uploading/nhuh.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]

ألف شكر للأخت نوووف على هذا التوقيع الرااااااائع
  3  
$$ عمـــري $$
مشكووور اخوي السمار ويعطيك االف الف عافيه

اخوي عاشق الله يوفقك يارب وصدقني ان شاء الله الاختبار الي هو حق يوم الاحد هذا بتجيب فيه الدرجه الكامله يكفي هدف الحارثي بينسيك كل شي

__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ لمواضيعي وردودي
  4  
السامر
عاشق الريم

مشكـور اخوى على مشاركتك وحضورك ومأزرتك للمنتخـب الذى مو غريب على ابناء هاذا الوطن وله اخوى عاشق عطيتنـاااااااا نموذج السفر هههههههه




عمرى


مشكـور اخوى عمرى على مشاركاتك وجهدك الرائـع


بارك الله فيــكم

والى الامــــــــــام

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمذاكرة, لحل, الاستاد, الوطن, جماهير, جولة, صامت, إلخ, ضحت


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant