العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


برصيد 12 نقطة لكل منهما من أربعة انتصارات

تنافس غير عادي بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة


تنافس عادي الغريمين ريال مدريدأظهرت مؤشرات الجولات الأربع الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم أن التنافس بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد هذا الموسم لن يكون عادياً، وبدا واضحاً للكثيرين من متابعي (الليغا) الإسبانية أن التنافس بين الفريق الملكي والبارسا بدأ قبل أن ينطلق الدوري في أواخر أغسطس الماضي، وتحديداً منذ فترة الانتقالات الصيفية، لكنه (استعر) مع بدء عجلته بالدوران.

يحتل برشلونة وريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة لكل منهما من أربعة انتصارات حتى الآن، لكن الأول يتفوق على الثاني بفارق الأهداف.

وخيل للجميع أن التعاقدات (الخارقة) لريال مدريد منذ أن تبوأ فلورنتينو بيريز سدة الرئاسة في يونيو الماضي، ستشكل علامة فارقة هذا الموسم، خصوصاً مع قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 94 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الانتقالات والبرازيلي ريكاردو كاكا من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ثم كرت السبحة بقدوم الفرنسي كريم بنزيمة من ليون الفرنسي وتشابي ألونسو من ليفربول الإنكليزي.

لكن الفريق الكاتالوني بدا غير معني أو غير قلق بتحركات الفريق المدريدي، وضرب رئيسه خوان لابورتا ضربته بضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي مقابل الكاميروني صامويل إيتو و(حبة مسك) بلغت 46 مليون يورو بعدما تم تقدير سعر إيتو بعشرين مليوناً؛ ما جعل صفقة (إبرا) الثانية بعد رونالدو.

بدأت الحرب الصامتة والمعلنة في آن بين الفريقين لتشكل العنوان الأبرز للتنافس المحموم بينهما حتى قبل أن تطأ أقدام اللاعبين أرض الملعب، خصوصاً من جهة تقديم اللاعبين لوسائل الإعلام والجمهور والتنافس في منح الرواتب.

وإذا كان الفريق الملكي قد قدم نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على أنه الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، فإن رد البارسا كان برفع راتب (جوهرته) الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى 5.12 مليون يورو في العام؛ ليكون أغلى راتب يتقاضاه لاعب في التاريخ حتى الآن.

وإذا كان الفريق الكاتالوني قد وضع شرطاً جزائياً لفك عقد ميسي بلغ ربع مليار يورو، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وضع مليار يورو للغرض عينه.

وانتظر عشاق الفريقين انطلاق الدوري لمعرفة الترجمة الفعلية لهذا التنافس، ولم يخيب كل من برشلونة وريال مدريد الآمال المعقودة عليهما؛ فحقق كل منهما حتى الآن العلامة الكاملة، لكن التنافس بينهما امتد حتى لعدد الأهداف المسجلة في شباك الخصوم ليتبادل الفريقان المركزين الأول والثاني منذ المرحلة الثانية.

وافتتح برشلونة المرحلة الأولى بفوزه على سبوتينغ خيخون 3 - صفر، وجاء رد الريال بالثلاثة أيضاً على حساب ديبورتيفو لاكورونا 3 -2 وتغلب ميسي ورفاقه على خيتافي 2 - صفر في المرحلة الثانية لكن ريال مدريد قام ب(المزايدة) وفاز على إسبانيول (جار برشلونة) 3 - صفر.

وحاول برشلونة إيصال رسالة لمنافسه التقليدي من خلال الجولة الثالثة فتغلب على أتلتيكو مدريد (فريق العاصمة الثاني) 5 - 2 سجل ميسي منها هدفين، ورد الريال جاء مماثلاً بخماسية نظيفة في شباك خيريز، واللافت أن كريستيانو رونالدو سجل هدفين أيضاً.

وفي المرحلة الرابعة تغلب برشلونة على راسينغ سانتاندر 4 - 1 وسجل ميسي هدفين أحدهما حين قام بمراوغة الدفاع والتسديد في شباك الحارس، لكن ريال مدريد رد مرة جديدة بالفوز على فياريال 2 - صفر حيث سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول بالطريقة ذاتها التي اتبعها ميسي ليتقاسم اللاعبان صدارة الهدافين برصيد خمسة أهداف لكل منهما.

أظهرت المباريات الأربع للفريقين التنافس الحقيقي بين رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2008 وميسي المرشح لجائزة 2009 ولمس المتابعون هذا الصراع من خلال الحرص على البروز وتسجيل الأهداف وحتى في طريقة الاحتفال بالهدف لكل منهما.

يرشح كثيرون الفريقين للمواجهة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا دون أن يغيب عن بال أحد التنافس الشديد على الألقاب المحلية، وسيكون على مدرب ريال مدريد التشيلي مانويل بيلغريني بذل الجهد من أجل تجريد برشلونة من الألقاب الخمسة التي أحرزها بقيادة المدرب غوارديولا، وهي الدوري الإسباني وكأس إسبانيا وكأس السوبر الإسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية، وربما لقب سادس خلال مشاركته في بطولة أندية العالم في شهر ديسمبر المقبل في أبو ظبي.


منقوول .





المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, الغريمين, بين, تنافس, ريال, عادي, غير, وبرشلونة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant