العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


ليفربول يجدد ثقته بمدربه رفائيل
رفائيل بنيتز

لندن/ أكد ليفربول بقاء المدرب رفائيل بنيتز في منصبه رغم خروج الفريق الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وجدد كريستيان برسلو المدير الإداري لليفربول الثقة في المدرب الأسباني بعدما تحول اهتمام بطل أوروبا خمس مرات حاليا للمنافسة على لقب كأس الرابطة الأوروبية.
ونقلت التقارير عن برسلو قوله لن يكون لهذه النتيجة أي تأثير على رفائيل، وأضاف وقع عقدا جديدا لمدة خمس سنوات مع النادي قبل اشهر قليلة فقط وطبقا لهذا العقد فقد أمضى أربعة اشهر فقط في رحلة ستمتد لخمس سنوات.
وتابع لا يمكن أن نحيد عن خططنا طويلة الأجل، بسبب هدفين متأخرين دخلا مرمانا أمام ليون، وقال برسلو إن أي خسائر مالية يمكن أن يتكبدها النادي بسبب خروجه من دوري الأبطال يمكن أن يعوضها بتحقيق مسيرة جيدة في كأس الرابطة الأوروبية.
واتفق بنيتز الذي فاز بدوري الأبطال مع ليفربول في عام 2005 وحقق مركز وصيف البطل بعدها بعامين مع تقييم برسلو للموقف بعد فشل الفريق في بلوغ دور الستة عشر للمرة الأولى منذ توليه المسؤولية كمدرب.
وقال المدرب الأسباني إذا فزنا بمباراتين أو ثلاث في كأس الرابطة ربما لن يكون هناك أي فارق كبير من الناحية المالية، لكن الهدف الرئيسي بالنسبة لنا هو أن ننهي الموسم بين الأربعة الكبار وأن نضمن مرة أخرى التواجد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا العام المقبل.


منقوول .




المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليفربول, بمدربه, بنيتز, ثقته, جديد, رفائيل


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant