العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات عامه - منتدى منتديات منوعه - اخبار جديده > اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world

اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world سبق ، قرارات ، اخبار ، حافز ، وظائف ، اخبار السعودية ، اخبار دولية ، اسهم ، تداول عملات ، البنك العقاري ، الصندوق العقاري ، وظائف حكوميه مدنيه




المواضيع الجديدة في اخبار سبق - اخبار جديدة - اخبار العالم - news world


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


عاجل - ( واس )

الخدمة المدنية تعلن تسجيل بيانات

أعلنت وزارة الخدمة المدنية تفاصيل آلية بدء التسجيل يوم السبت القادم بيانات راغبي العمل في القطاع الحكومي من حملة الدبلومات دون الجامعي الذي سيبدأ التقديم يوم الاثنين الموافق 25/1/1430هـ عبر موقع الوزارة www.mcs.gove.sa ولمدة ثلاثة أسابيع .

ويشمل الدبلومات بعد الكفاءة المتوسطة لمدة لا تقل عن سنة ونصف كحد أدنى والدبلومات بعد الثانوية العامة لا تقل عن سنة كحد أدنى. وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين أن تسجيل راغبات العمل في القطاع الحكومي من النساء لحاملات الدبلومات سيكون نهاية الشهر صفر القادم,بعد أن تعلن الوزارة عن آليات التسجيل, في حين سيكون التسجيل لخريجي الثانوية العامة والكفاءة المتوسطة ممن لايحملون دبلومات إضافة إلى مؤهلم الأساسي مع مطلع شهر ربيع الثاني.

وشدد الخنين على أهمية مراعاة الدقة البيانات من قبل المتقدمين وطباعتها ومراجعتها للتأكد من صحتها ومطابقتها بما لدى المتقدم من وثائق ومن ثم تعديل ما يحتاج إلى تعديل حتى نهاية فترة التقديم.


وبين أن تسجيل معلومات المتقدمين المتقدمات في الحاسب الآلي يهدف إلى بناء قوائم لحملة المؤهلات العلمية المشار إليها المواطن والمواطنات الراغبين في الالتحاق بالعمل الحكومي ولا يعني ذلك توفر الوظيفة المناسبة لكل متقدم لان الترشيح من قبل الوزارة لا يتم إلا على ما يرد إليها من وظائف تطلب الجهات الحكومية شغلها وتجرى عليها المفاضلة بين من تتوفر لديهم شروط شغلها ممن اكتملت لديهم جميع متطلبات التقديم.

و نبه الخنين أن التسجيل يشمل غير الموظفين والموظفات الذين يشغلون وظائف أقل مما حدد لمؤهلاتهم كما سيتم إيقاف العمل بكافة قوائم التوظيف السابقة لحملة الدبلومات وعليهم التسجيل مجددا خلال المدة المحددة عبر موقع الوزارة.


منقوول من صحيفة عاجل الإلكترونية .


المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
  2  
بيروت
الله يوفق الجميع

الف شكر خيو

__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
  3  
نواف 2
آمين

العفو أختي بيروت والله يعطيك ألف عافية على المرور .

مع التحية .

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأدوية, الدبلومات, الدخلة, الحكومي, العمل, القطاع, بدء, بيانات, تسجيل, تعلن, حملة, راغبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant