العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2018

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2018 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2018


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


السهلاوي يسحب البساط الحارثي وينافس
السهلاوي والحارثي في فرحة مشتركة.

بريدة -خالد المشيطي

يوما بعد يوم ومباراة بعد مباراة يرتقي المهاجم النصراوي محمد السهلاوي سلم الإبداع درجة درجة، مع كل تجربة جديدة يزداد توهجا، إنه يكسب قوة إضافية، فهو الآن يحمل شهادة ناجح بتقدير ممتاز، وبالتالي سجل نفسه لاعبا جماهيريا بدرجة (محبوب).
استطاع صاحب الرقم الأعلى في صفقة انتقال لاعب محلي كسب مساحات واسعة من المعجبين نتيجة مستوياته الكبيرة التي قدمها في الموسم الأول الذي يشارك فيه مع فريقه الجديد قادما من القادسية التي كان له الفضل الموسم الماضي في صعودها من الدرجة الأولى، فرغم أنه شارك احتياطيا في كثير من المباريات إلا أنه استطاع أن يصنع ويسجل حتى غدا هدافا للنصر في مسابقتي الدوري التي سجل فيها تسعة أهداف، ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بثمانية أهداف.
ظل جمهور النصر يتطلع إلى استقطاب لاعبين أصحاب إمكانات متكاملة، فعل هذا رئيس النصر الجديد الأمير فيصل بن تركي حينما استقطب لاعبين مختلفي المشارب دعم بهم الفريق تراوحت مستوياتهم بين المقبول والممتاز، ويظل السهلاوي أحد أبناء منطقة الأحساء هو الأبرز، كما أنه الأغلى بثلاثة وثلاثين مليونا دفع جزء منها.
حينما نتمعن في خط المقدمة النصراوية التي يتواجد فيها ثلاثي متميز هم: السهلاوي وريان بلال، وحينما نقيم التقدير الجماهيري للاعبي الفريق، فإن المهاجم سعد الحارثي ظل الشمعة المضيئة في النصر، وظل لاعبا جماهيريا محبوبا في حضوره وغيابه، حتى أنه حاز على الأفضلية في أحد الاستفتاءات الجماهيرية في الموسم الماضي رغم غيابه معظم المباريات، فالحب فعل ذلك، لكن هل ما زال يحتفظ بنفس القدر بعد بروز ابن القادسية السابق؟
في الفترة الحالية برز فيها السهلاوي التي بدأ يزاحم الحارثي على النجومية، أخذ مؤشر سهم الحارثي يفقد جزءا من قيمته، خاصة بعد عودته من الإصابة، وتعمده اللعب بحذر خشية تجددها، وبالتالي مشاركته احتياطيا مع فريقه.
كان ثمرة ارتقاء مستوى السهلاوي حصوله على لقب اللاعب الواعد الذي تقدمها شركة الاتصالات مشاركا زميليه الهلالي نواف العابد، والأهلاوي عبدالرحمن الجيزاوي، وإذا ما استمر السهلاوي محافظا على مستواه، ومطورا له، ومنضبطا بالتدريبات، ومستقبلا للتعليمات فقد ينسي جمهور النصر ماجد عبدالله الذي ما زال جمهور النصر ينتظر خليفته.

المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجد, البساط, الحارثي, السهلاوي, يصيب, وينافس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / admin@al-zin.com / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant