العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


راهن على مشاركة روني في المباراة

بيكهام: العودة للعب في ملعب الاحلام أمر رائع

الوكالات - ميلانو

بيكهام: العودة للعب ملعب الاحلام

يعود ديفيد بيكهام لاعب وسط ميلان الايطالي اليوم الأربعاء إلى استاد اولد ترافورد للمرة الأولى منذ سبع سنوات ويتوقع أن يواجه روني مهاجم مانشستر يونايتد، وسجل روني مهاجم انجلترا المتألق هدفين في مباراة الذهاب بميلانو حين فاز يونايتد 3-2 الشهر الماضي لكن يحوم الشك حول مشاركته في مباراة الفريقين بإياب دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا بسبب إصابة في الركبة.
وقال بيكهام لاعب يونايتد السابق لقناة ميلان التلفزيونية "أنا واثق أن روني سيلعب أعتقد أنه عانى من بعض المشاكل في الأيام القليلة الماضية لكن كانت أمامه عطلة نهاية الأسبوع بأكملها للتعافي إنه لاعب جيد وسيرغب في المشاركة في المباراة.
سوف يشرك اليكس فيرجسون (مدرب يونايتد) أفضل تشكيلة ممكنة في المباراة، وأحرز بيكام (34 عاما) قائد انجلترا السابق لقب دوري الأبطال مع يونايتد في 1999 قبل انتقاله إلى ريال مدريد في 2003 وسط تقارير إعلامية أشارت إلى خلاف بينه وبين فيرجسون.
وقال بيكهام "يقدم فيرجسون الكثير من النصائح للاعبين ويعد واحدا من أفضل مدربي كرة القدم. إنه يحمي لاعبيه لكنه كان يوضح لي دائما حين أرتكب خطأ.
وأضاف "إذا لعبت يوم الأربعاء فلن أشعر بالخوف بل بالإثارة لأني لعبت في هذا الاستاد لسنوات طويلة وأعرف معنى أن تكون لاعبا في مانشستر يونايتد أعرف ما يعنيه للمنافسين اللعب هناك، وشارك بيكهام من البداية في مباراة الذهاب لكن من غير المؤكد أن يكون أساسيا اليوم في ظل وجود الكسندر باتو وكلارينس سيدورف وجينارو جاتوسو.


منقوول .

المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمر, ملعب, الايمال, العودة, بيكهام, رائع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant