العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر

- مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر مشاهدة المباريات مباشرة ، مشاهدة المباريات اون لاين ، مشاهدة مباراة بث مباشر ، مشاهدة مباراة اون لاين ، مشاهدة مباراة اليوم




المواضيع الجديدة في - مشاهدة مباراة اليوم - مشاهدة مباراة اون لاين - بث مباشر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


10/07/2010 م.


انطلاق البطولة العربية الخامسة للبولينغ
البطولة العربية الخامسة للبولينغ

القاهرة / انطلقت بالقاهرة فعاليات البطولة العربية الخامسة "للبولينغ" التي ينظمها الاتحاد المصري للعبة بالمركز الدولي "للبولينغ" للقوات المسلحة، بمشاركة 14 دولة وتستمر حتى 15 يوليو الجاري.
وأعرب رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر، المهندس حسن صقر، عن سعادته لاستضافة مصر فعاليات البطولة ضمن احتفالاتها الشهر الجاري بالذكرى الـ"58" لثورة يوليو.
وأشار صقر، إلى أن التنظيم المتميز للبطولة يعكس ترحيب اللجان المنظمة برئاسة رئيس الاتحاد العربي والسعودي "للبولينغ" إبراهيم الجريفاني، والاتحاد المصري "للبولينغ" بالدول العربية المشاركة، متمنيا للاعبين واللاعبات منافسات شريفة والارتقاء بهذه الرياضة، وأكد أهمية هذه الفعاليات الرياضية في جمع الأشقاء من مختلف الدول العربية للارتقاء بمستوى الرياضة العربية وتحقيق مزيد من الإنجازات واصفا الرياضة بأنها رسالة محبة ووئام بين الشعوب.
من جانبه قال رئيس الاتحاد العربي والسعودي "للبولينغ" إبراهيم الجريفاني، إن رياضة "البولينغ" في الدول العربية، تسير وفق منظومة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، الذي أخذ على عاتقه دعم الرياضات العربية التي تتيح إبراز المستوى الرياضي للشباب العربي.
وأعرب الجريفاني، عن شكره لأعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد العربي "للبولينغ" لحرصهم على النهوض بهذه اللعبة وتذليل العقبات التي تواجه "البولينغ" العربي، معربا عن أمله في تفعيل برنامج تطوير العمل للاتحاد الفترة المقبلة.
ويشارك في البطولة كل من "السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات وفلسطين والعراق وسوريا والأردن ولبنان وتونس والمغرب واليمن ومصر الدولة المضيفة.
ويتم تنظيم البطولة بتنفيذ مسابقات الفردي والزوجي والثلاثي والخماسي والأساتذة للرجال ومسابقات الفردي والزوجي والرباعي للسيدات، حيث تشارك الدول العربية بمنتخبات كاملة للرجال والسيدات.


منقوول .



المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للبولينغ, البطولة, الخامسة, العربية, انطلاق, بمشاركة, جولة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant