العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


الدخيل رئيس نادي اللواء يعلنها صريحة:

(ماجد) أوقف انتقال المرشدي للوحدة وحول مساره للهلال في اللحظة الأخيرة

(ماجد) أوقف انتقال المرشدي للوحدةكتب - طارق العبودي

شبّه رئيس نادي اللواء من بقعاء الاستاذ سعد الدخيل ناديه ب (المصنع) لإنتاج وتقديم النجوم والمواهب الكروية الواعدة التي تبدأ مسيرتها الكروية فيه ثم تنتقل إلى اندية اكثر إمكانات وتبرز فيها وتخطف النجومية، كما حصل مع المدافع الدولي ماجد المرشدي الذي بدأ من اللواء قبل ان ينتقل إلى الجبلين ومنه إلى الهلال ليصبح عنصرا رئيسيا بارزا في صفوف المنتخب الوطني الأول، إلى جانب عدد من النجوم الذين انتقلوا إلى الطائي والجبلين. جاء ذلك عبر اتصال هاتفي تلقيته منه يوم السبت يطلب مني خلاله توضيح بض الأمور المتعلقة بالخبر الذي نشرته (الجزيرة) يوم الجمعة الماضي حول توقيع لاعب اللواء ونجمه الواعد بدر المرشدي رسميا للهلال حيث اعتبر انضمام المرشدي الصغير مكسبا كبيرا للفريق الأزرق لما يمتلكه من موهبة ومهارة وقدرة على التهديف رغم أنه لاعب وسط، ومكسب كبير للاعب لما يمتلكه الهلال من إمكانات وقدرته على إبراز وتقديم النجوم.

وصحح رئيس اللواء معلومة وردت في الخبر حول توصية المدرب الوطني صالح الخميس للهلاليين بضم اللاعب وقال: لا دور للخميس أبداً في إبراز موهبة اللاعب ولا في مخاطبة الهلاليين حتى ولو كان هو مدربا لمنتخب حائل المدرسي.. فهل من المعقول أن ينجح أي مدرب كان في صقل موهبة لاعب خلال ايام قليلة .. إن هذا الأمر مستحيل وغير مقبول فكرة القدم ليست لعبة (بلوت) أو (سويفي) !!.

وأضاف: يبدو أن الخميس يبحث عن الشهرة ويريد أن يصعد ويبرز على اكتاف غيره، ونسي أو تناسى ان علاقته باللواء منتهية منذ ما يزيد على 5 سنوات بعد أن تم ابعاده بقرار من الإدارة، وربما انه لم يشاهد اللاعب إلا حينما تم ضمه إلى منتخب حائل التعليمي.

ومضى يقول: ومن باب إحقاق الحق وإيضاح الأمور، فإن المدرب الوطني الكابتن سعود المشعان هو الذي اكتشف اللاعب وغيره من النجوم الصغار وهو الذي أشرف عليه ودربه في اللواء وهو مكتشف المواهب في منطقة حائل والقصيم والجوف واختير ضمن أفضل 17 مدربا تم ابتعاثهم إلى ايطاليا لتنمية قدراتهم من خلال بعض الدورات المعتمدة، كما أنه الآن موجود في لندن مشاركا في إحدى الدورات ولا علم له بحديثي هذا الذي أريد من خلاله فقط إنصافه.

وعن طريقة انتقال اللاعب بدر المرشدي للهلال قال الدخيل: كان مهندس الصفقه من (أ) إلى (ي) هو النجم الدولي ماجد المرشدي (ابن عم اللاعب) الذي لعب دورا كبيرا وبارزا في نقله للهلال.. حيث حدثني في البداية عن رغبته ورغبة الهلاليين في ضم اللاعب؛ حيث كان موجودا في تلك الفترة في بقعاء قبل سفره مع فريقه إلى معسكر النمسا، وفي تلك الفترة كان نادي الوحدة قد فتح باب المفاوضات معنا بل حضر إلىّ إثنين من مسؤولي الوحدة هما (القرشي والزبيدي) واستضفتهما في منزلي وأولمتهما وكانت بحوزتهما ورقة الطلب الرسمي ولم يتبق سوى الاتفاق النهائي، ويفترض ان يكون اللاعب بدر ووالده موجودان معنا إلا ان اللاعب لم يحضر.. انتظرناه وانتظرناه طويلا ولم يحضر.. بحثنا عنه ولم نجده وسألنا والده فأبلغنا ان اللاعب لايريد الانتقال للوحدة وأنه يريد الهلال خصوصا بعد ان حدثه ابن عمه ماجد وقال له حرفيا: (لاتذهب للوحدة.. فرصتك في الهلال)..

بعدها بيومين سافر ماجد مع فريقه إلى النمسا لكن اتصالاته استمرت ولم تنقطع وفي كل اتصال كان يجدد الطلب بنقل اللاعب بدر للهلال، بل إنه طلب مني طلبا شخصيا بتأجيل رفع الكشوفات إلى مكتب الرئاسة بحائل من الأربعاء إلى السبت رغم اننا في النادي اسقطنا في الفترة ذاتها 5 لاعبين شباب وناشئين لمصلحة الطائي الذي يريد منا سرعة رفع الأسماء ليوقع مع اللاعبين..

وافقنا على طلب الكابتن ماجد وأجلنا تسليم الكشوفات.. وعلى ضوء هذا التأجيل وصلنا عبر الفاكس خطاب نادي الهلال الرسمي، وفي الصباح دخل في حساب اللواء مبلغ انتقال اللاعب والذي تكفل به عضو شرف هلالي.

ويضيف رئيس اللواء: كان اتفاقي مع الهلاليين (كلام رجال) لأني أثق فيهم كثيرا، ومما زاد من ثقتي هو حرص ابن اللواء ماجد المرشدي ورغبته الجادة في ضم ابن عمه لهذا النادي العملاق.

واستطرد الدخيل يقول: ما أريده من هذا الحديث هو وضع النقاط على الحروف وإنصاف من يستحقون الإنصاف، فنادي اللواء هو الذي منح امكاناته وفتح أبوابه لبدر وغيره من المواهب الصغيره، واللاعب برزت موهبته ونمت عن طريق مدرب صغار اللواء الكابتن سعود المشعان والكابتن ماجد المرشدي هو الذي كان له دور كبير وبارز في ضمه للهلال بل وفي إيقاف انتقاله للوحدة في اللحظة الأخيرة، فأي دور قام به صالح الخميس ؟ إلا إذا كان يعتبر ان إشرافه عليه 5 أيام في المنتخب المدرسي اكتشاف وصقل موهبه فهذا شأنه !!

منقوول .




المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للهلال, للوحدة, ماجد, مساره, أوقف, الأخيرة, اللحظة, المرشدي, انتقال, نجوم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant