العودة   منتديات عالم الزين > منتدى منتديات الرياضه منتدى الرياضه السعوديه منتديات رياضيه > اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022

اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022 كورة ، اخبار الاندية السعودية ، اخبار الرياضة السعودية ، اخبار المنتخبات السعودية ، دوري زين ، دوري سعودي ، دوري كورة ، اخبار الرياضة ، اخبار رياضية




المواضيع الجديدة في اخبار الرياضه - اخبار المنتخبات - اخبار الرياضه 2022


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
نواف 2


30/08/2010 م.

الأهلي يبدا التصحيح بإقالة العمري
خالد بدره

جدة/ بدأ رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في تصحيح أوضاع فريقه الأول لكرة القدم وذلك بعد تلقيه 3 خسائر متتالية أمام الاتفاق والفتح وأخيرا نجران وذلك بإقالة غرم العمري إداري الفريق ومساعد المدرب التونسي خالد بدره، وهذا القرار هو الثاني بعد إقالة المدرب النرويجي تروند سوليد.
ومن المتوقع ان يعلن النادي الأهلي عن إسم مدربه خلال الـ 48 ساعةالمقبلة خاصة في ظل الاتفاق على مدرب قد سبق له التدريب في السعودية وذلك بسبب عامل الوقت وتأقلم المدرب سريعاً على أجواء النادي.
وتبرز أسماء البرازيلي أنجوس والذي سبق وأن درب المنتخب السعودي في كأس آسيا الماضية ووصل معه للمباراة النهائية، بالإضافة إلى الأرجنتيني إنزو هيكتور والذي حقق كأس الملك 3 مرات مرتين مع الشباب والثالثة مع الاتحاد.
وظهر على الساحة حديثاً أسم المدرب نيبوشا (وهو المطلب الجماهيري) والذي قاد الأهلي مرتين حقق خلال الفترة الأولى بطولتين، فيما فشل في تحقيق أي بطولة في الفترة الثانية.
وعلى صعيد اللاعبين المحترفين يبدو ان بقاء اللاعب البرازيلي مارسينيو مجرد مسألة وقت بعد عدم تقديمه للأداء المقنع بالإضافة إلى جاحة الأهلي الماسة إلى مدافع أو لاعب محور لسد الثغرات الكبيرة والتي أدت إلى خسارة الأهلي لمبارياته الثلاث.


منقوول .

المواضيع المتشابهه:




__________________
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أختي ملكة الزين الله يعطيك ألف عافية على التوقيع الرائع .
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي, التصحيح, العمري, بإقالة, يبدا, وبدره

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant