العودة   منتديات عالم الزين > عالمي الخاص - منتدى منتديات عالم حواء منتدى منتديات نسائيه - منتدى نسائي - عالم كل البنات > العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures

العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures خلطات 2017 ، العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم




المواضيع الجديدة في العناية بالبشرة - تفتيح البشرة - تبيض البشره - خلطات للجسم - Mixtures


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  1  
دلع الرياض


كل امرأة يجب أن يكون لديها برنامج روتيني للعناية ببشرتها، ليلا ونهارا، يتكون من ثلاثة عناصر رئيسية: التنظيف والتطهير والترطيب.

التنظيف
التنظيف لإزالة الماكياج والأوساخ والدهون. اذا كانت بشرتك طبيعية أو دهنية، استخدمي منظفا معتدلا، بينما يعمل الغسول ذو التركيبة الكريمية بشكل أفضل علىالبشرة الحساسة أو الجافة. تأكدي من قيامك بشطف البشرة جيدا ورش الوجه من 5 – 10 مرات يوميا بالماء الدافئ . وربتي على البشرة الجافة.

التونر
التونر أو المواد القابضة تعمل على إزالة أي آثار متبقية من الدهون والأوساخ والصابون. لكن مع البشرة الجافة او الحساسة ينبغي النظر في مستوى كحول المنتج عند شراء التونر، لأنه يمكن ان يعمل على تجفيف البشرة. يجب استخدام التونر بواسطة كرات القطن، وهي مفيدة للبشرة، خاصة الدهنية أو المختلطة.

الترطيب
الترطيب هو آخر خطوة مهمة لكل امرأة للعناية بالبشرة يوميا، فحتى البشرة الدهنية تحتاج الى الترطيب.

الكريم المرطب يساعد على تغذية البشرة، وعلى استعادة رطوبتها التي فقدتها طوال اليوم وخلال عملية التنظيف. ربتي بواسطة المرطب على البشرة بلطف، ولا تقومي بفركها.

نظام غذائي صحي
واحد من أسهل الطرق للحصول على بشرة صحية ومضيئة، هو الحفاظ على نظام غذائي متوازن. تناول الكثير من الفواكه والخضروات يساعد في منح البشرة مظهرا جميلا وشعورا أفضل، في حين ان شرب الكثير من الماء يحميها من الجفاف.

الحماية من الشمس
دائما ضعي كريم حماية من الشمس (على مدار العام ) مع عامل حماية من الشمس بنسبة 30 او أعلى، وتأكدي من أنه يحمي من كل من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت البنفسجية لأن كلا هذين النوعين يمكن أن يؤدي الى أضرار جسيمة.

المواضيع المتشابهه:





التعديل الأخير تم بواسطة عالم الزين ; 10-19-2010 الساعة 11:54 PM
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



مواقع صديقة

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
المواضيع والردود المنشورة لا تعبر عن رأي [ ادارة منتديات عالم الزين ] ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر لا يجوز كتابة التعليقات و المشاركات التي تنتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، المحتوى (الخاص بالبالغين) أو العنف أو تأييد التعصب العرقي و المواد المحمية بموجب حقوق الطبع و النشر / في حال وجود شكوى يرجى مراسلتنا / [email protected] / دمتم برعاية الله

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant